عن الشركة

About Us

تأسست شركة منافع الاقتصادية للعقار في عام ٥..٢ م لتضع مفاهيم جديدة في المجال العقاري ولتلبية الاحتياجات المتزايدة للطفرة الاقتصادية الكبيرة التي تعيشها بلادنا الحبيبة.

منذ نشأتها الأولى حرصت الشركة على تأمين الخبرات والبرامج اللازمة لأنشطتها العقارية المتنوعة كي تفي بالمعايير الدولية الأشد صرامة، ليس هذا وحسب، ففي العام ٢٠٠٩م تبن ّت الشركة أيضا ً نهجا ً متميزا ً في التحديث والتطوير لإدارة الأداء من خلال تجهيز جميع مراحل العمل بما يلزم من تكنولوجيا متقدمة وعلوم حديثة عملت على تغيير المفاهيم وكانت بمثابة المنهج الذي يقتدى به في تحديث أساليب الاستثمار والتطوير العقاري الواعد.

ولم تتوقف الشركة عند هذا الحد ، بل قامت أيضا ًبوضع الأنظمة اللازمة لتشغيل وإدارة المشاريع العقارية المتنوعة بشقيها (التجاري والسكني)وذلك من خلال شبكة أعمال تغطي جميع مناطق المملكة وتمتد إلى الدول اﻟﻤﺠاورة.

تنظر شركة منافع إلى اﻟﻤﺠال العقاري بأكمله من منظور استراتيجي شامل يرتكز على العديد من الثوابت التي ساهمت بفضل الله في تحقيقنا للإنجازات المتتالية، كما أنها حرصت على تنويع س ّلخدماتها لتغطي مختلف اﻟﻤﺠالات العقارية ،وهوما أكسب الشركة معرفة عميقة بالآليات السليمة لإدارة المشاريع الناجحة على اختلاف احتياجاتها.

واليوم تمتلك شركة منافع الاقتصادية للعقار رصيدا ًكبيرا ًمن الإنجازات مع شركائها وحلفائها باستثمارات تجاوزت المليار والنصف ريال فضلا ًعن الفرص الاستثمارية الجديدة التي من شأنها تلبية الاحتياجات المستقبلية المتزايدة للأسواق.

manafaa goals

رؤيتنا

أن نصبح مثالا ً رائدا ً ومتعدد الأطراف في مختلف اﻟﻤﺠالات العقارية.
نبني برؤية إبداعية .. نعمل على إيجاد الحلول المبتكرة .. ونسمو بها إلى أرقى المستويات على النطاق المحلي والإقليمي.

رسالتنا

أن نساهم في التنمية التي تشهدها بلادنا والمنطقة بأسرها عن طريق توظيف خبراتنا في اﻟﻤﺠالات العقارية اﻟﻤﺨتلفة واستقطاب الكوادر الوطنية المؤهلة وتأمين الموارد المالية اللازمة لتحقيق المنافع المتبادلة مع شركائنا وعملائنا

اهدافنا الاستراتيجية

- السعي الدائم للمحافظة على الصدارة. - تعزيز الثقة والروابط مع شركائنا وعملائنا. - تحقيق معدلات مرتفعة في عوائد الاستثمارات العقارية. - إضافة بصمات تميز وحداثة لخدمات التطوير ّالعقاري.

منظور استراتيجي شامل

نماذج فريدة من قصص النجاح

قامت شركة منافع الاقتصادية في السنوات الأخيرة بعمل تحسينات واسعة في آليات اختيار وإدارة المشاريع المتميزة التي تلبي تطلعات شركائنا وعملائنا، وهو ما انعكس مباشرة ً على التوسع الكبير الذي شهدته الشركة في أعمالها ومشاريعها العقارية اﻟﻤﺨتلفة في الآونة الأخيرة.

كما أنها حرصت على تأمين القيمة المضافة لمشاريعها من خلال ضمان الاستقرار الكامل للمشاريع بعد تنفيذها، ورفع مستوى الإيرادات المالية لأعلى قيمة ممكنة، وعبر التأكد من تحقيق التوازن ما بين طبيعة المشروع وموارده المالية، وهو ما أسهم في تحقيقنا للإنجازات الباهرة التي يقطف شركاؤنا وعملاؤنا منها أرباحا ً مباركة مضطردة في ازدياد يوما ً بعد يوم.

رؤية عميقة وفهم كبير

في إدارة الاستثمارات العقارية

أولت شركة منافع الاقتصادية جل اهتمامها للبحوث وأنفقت بسخاء لإيجاد الآليات الف عالة في تطوير مشاريعها الاستثمارية وفرصها الواعدة، وهوما أسهم في تأهيلنا للوقوف على أرضية صلبة برزت من بين الشركات الرائدة لصناعة العقار على الصعيدين المحلي والدولي.

كما أن التزامنا التام بأعلى المعايير واهتمامنا باستقطاب الكوادر المؤهلة من ذوي المهارات والخبرات العالمية جعل منا اليسير علينا التغّلب على العديد من التحديات واستطاعت الشركة بفضل من الله تقديم الفرص الاستثمارية الآمنة بخطوات وثابة وواثقة ومثمرة، لاسيما وأنها توظف مجموعة متميزة من أحدث البرامج المتطورة وتمتلك سلة متنوعة من المنتجات والخدمات العقارية